Sunday, November 18, 2018
8:00 AM
   
 
ثقافة
 
حفل جوائز ART يُكرم الفنانين المصريين والعرب
  الأربعاء 12 مايو, 2010  
   


الاريعاء 12/5/2010



وسط عدد كبير من النجوم احتفلت شبكة art ، بتوزيع جوائز مهرجانها السادس لأفضل الأعمال في فروع السينما ، والتلفزيون والموسيقى لعام 2009، وذلك بفندق "جراند حياة" .

وحصل فيلم "طير إنت" على جائزة "أفضل فيلم كوميدي" ، بينما فازت اللبنانية هيفاء وهبي بجائزة "أفضل مطربة ممثلة" عن أول أدوارها السينمائية في فيلم "دكان شحاتة".

وحصل فيلم "ولاد العم" على العديد من الجوائز، حيث حصل على خمس جوائز دفعة واحدة ، هي "أفضل فيلم" و"أفضل ممثل درامي" للنجم كريم عبد العزيز، و"أفضل ممثلة درامية" للنجمة منى زكي ، و"أفضل إخراج" لشريف عرفة، بالإضافة إلى جائزة "الإبداع الفني المتميز" للنجم شريف منير عن تألقه في دور ضابط المخابرات الإسرائيلي بالفيلم..

كما حصل مسلسل "أبو ضحكة جنان" على جائزة "أفضل مسلسل سيرة ذاتية" وجائزة "أفضل ممثل سيرة ذاتية" لبطله الفنان أشرف عبد الباقي، إلى جانب مسلسل "هدوء نسبي" الذي اختير هذا العام كأفضل مسلسل درامي .

وقد حصلت الفنانة أنغام على جائزة "أفضل مطربة" ، بينما حصلت سمية الخشاب على جائزة "أفضل كليب نسائي" عن كليب أغيتها الخليجية "كله بعقله راضي"، وحصلت الفنانة سيرين عبد النور على جائزة "أفضل سنجل نسائي" عن سنجل "اللي مالكش فيه".

وحصل المطرب تامر حسني على جائزة "أفضل أغنية فيلم" عن فيلم "عمر وسلمى 2" ،كما حصل الفنان خالد الصاوي على جائزة أفضل ممثل دور ثان عن فيلم "ميكانو"، وحصلت الفنانة الشابة رشا مهدي على الجائزة نفسها عن فيلم "بدل فاقد" .

والجدير بالذكر أنه قد حصل كل من النجم نور الشريف ، والنجمة يسرا على جائزة "الإبداع للأداء الفني" ، وحصلت الفنانة إلهام شاهين على جوائز الإبداع ، عن فيلم "واحد صفر" .

إقرأ المزيد
Arab News Network © يرجي إرسال تعليقاتكم ومشاركتم علي البريد التالي email@anntv.tv